بعد تراجع نتائجه مؤخرًا

الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه ضد الهلال

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ مساءً
الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه ضد الهلال
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لاستعادة توازنه سريعًا، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد الهلال.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل العميد إلى هذا الدور من دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه لعقبة نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين، فيما صعد الهلال بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

الهلال ضد الاتحاد
موعد مباراة اليوم – المصدر @ittihad

اتحاد غاياردو يسعى لاستعادة التوازن

وتُعتبر مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم، بمثابة الإنقاذ للموسم الحالي لكتيبة غاياردو، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم، والذي بدأه وهو بطلًا لدوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وعلى الرغم من التعاقد مع العديد من النجوم، ويتقدمهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، إلا أن موسم العميد الحالي يُعد للنسيان، بعد احتلال الفريق المركز الخامس بدوري روشن السعودي، ونتائجه المخيبة في كأس العالم للأندية.

وفي حالة خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من دوري أبطال آسيا، قد يصبح غاياردو مهددًا بالإقالة، خاصة أنه تعرض لانتقادات كبيرة بعد الخسارة ضد الهلال بثلاثية في دوري روشن السعودي قبل أيام.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة السابقة – المصدر @SPL