ضمن منافسات دوري روشن

الاتفاق وأبها يسعيان لمواصلة الانتصارات

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٩ مساءً
الاتفاق وأبها يسعيان لمواصلة الانتصارات
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريقان في مباراة الاتفاق وأبها، للظهور بشكل مميز خلال مباراتهما اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وتحقيق فوز جديد والتقدم في الترتيب.

مباراة اليوم بدوري روشن

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتفاق وأبها، على ملعب فارس الدهناء في الدمام، عند الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يقع أبها في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

الاتفاق - دوري روشن السعودي
لاعبو الاتفاق – المصدر @SPL

الاتفاق وأبها يستهدفان الفوز

ويدخل الفريقان مباراة الاتفاق وأبها بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث تمكن فارس الدهناء من تجاوز عقبة ضمك بثنائية دون رد، فيما عبر فارس الجنوب، فريق الطائي بنتيجة 2\0.

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، على عاملي الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط، فيما يتمسك أبها بقيادة بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز والابتعاد عن مراكز الهبوط.

أبها
لاعبو أبها – المصدر @abhaFC

تاريخ مواجهات الفريقين

وتُعد مباراة اليوم، هي المواجهة رقم 12 في تاريخ لقاءات الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح كل منهما في تحقيق الفوز 5 مرات، وخيم التعادل على نتيجة لقاء وحيد.

أبها والاتفاق
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين – المصدر @SPL