في نهائي كأس مصر

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٩ مساءً
التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022/2023، حيث تُقام المباراة بين الفريقين على ملعب الأول بارك في الرياض.

مباراة الأهلي والزمالك 

وسيكون التشكيل المتوقع لـ الأهلي مكونًا من: “مصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، حسين الشحات، بيرسي تاو، موديست”.

أما تشكيل الزمالك المتوقع فسيكون مكونًا من: “محمد صبحي، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، أحمد فتوح، نبيل دونجا، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو، مصطفى شلبي، أوباما، ناصر منسي”.

مباراة الأهلي والزمالك - الزمالك والأهلي - نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة

 

وستنطلق المباراة بين الفريقين اليوم في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر كما تُنقل عبر قناتي ON TIME SPORTS و MBC مصر.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك سبق لهما أن خاضا 19 مباراة نهائية في كأس مصر بينهما، حيث فاز الأهلي في 9 مباريات وفاز الزمالك في 9 مباريات وتقاسما اللقب بينهما مرة واحدة كانت في عام 1958.

وسيكون المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي السابق، واحدًا من فريق التحليل للمباراة اليوم رفقة مواطنه مانويل جوزيه مدرب الأهلي المصري الأسبق كما سيقدم الإستوديو التحليلي كل من الإعلامي وليد الفراج والإعلامي المصري إبراهيم فايق.

مباراة الأهلي والزمالك - الزمالك والأهلي - نهائي كأس مصر