ضمن منافسات دوري روشن

التعادل يحسم مباراة الخليج والأخدود

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
التعادل يحسم مباراة الخليج والأخدود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الخليج والأخدود، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الخليج يتقدم مبكرًا

وبدأت مباراة الخليج والأخدود المقامة على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، ونجح أصحاب الأرض في هز الشباك بعد مرور 3 دقائق فقط.

ونجح عبدالله آل سالم في فض اشتباك التعادل السلبي، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجانب الأيسر من فابيو مارتينيز، لتشتعل المباراة وتصدى إبراهيم سيهيتش لرأسية من تاوامبا عند الدقيقة 17.

عبدالله آل سالم
آل سالم – المصدر @SPL

وسجل سعيد آل حمسل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 28، واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، وسط تألق كبير من المدافعين، لينتهي الشوط الأول من مباراة الخليج والأخدود بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

الخليج ضد الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعادل الخليج والأخدود

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح أندريه بوركا في تقليص الفارق عند الدقيقة 53 من ركلة جزاء، ليضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود بقوة، بحثًا عن تسجيل التعادل.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأحرز كولادو هدف التعادل عند الدقيقة 59، لتشتعل المباراة، حيث ضغط الفريقان بقوة أملًا في تسجيل هدف وخطف الثلاث نقاط، وأهدر الأخدود فرصة خطيرة عند الدقيقة 76.

وحرم القائم أصحاب الأرض من هز الشباك عند الدقيقة 89، وأحرز الفريق الضيف هدفًا ثالثًا عند الدقيقة 96، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بتعادل الخليج والأخدود بنتيجة 2- 2.

الخليج والأخدود
جانب من المباراة – المصدر @SPL