قبل مواجهة اليوم بدوري روشن

الشباب لا يعرف الفوز على الهلال يوم السبت

السبت ٣٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
الشباب لا يعرف الفوز على الهلال يوم السبت
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، لتحقيق الفوز ضد الهلال، والتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الهلال ضيفًا على الشباب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب ضد الهلال على ملعب الليوث في الرياض، عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الليوث المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة الترتيب برصيد 68 نقطة.

كوليبالي - الهلال والشباب

نتائج مواجهات يوم السبت

ودائمًا ما تتسم مباريات الشباب ضد الهلال بالقوة والندية الكبيرة، ما يُحفز كل فريق لتحقيق الفوز اليوم، وإثبات تفوقه، إلا أن المواجهات السابقة التي أُقيمت يوم السبت، ابتسمت للأزرق فقط.

ولعب الفريقان 7 مباريات خلال يوم السبت في جميع البطولات، ولم يحقق الليوث أي انتصار، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز 4 مرات، وخيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

نادي الهلال ضد الشباب - مباراة الهلال ضد الشباب
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

وتعود أول مواجهة بينهما يوم السبت، إلى الدور الأول من الدوري موسم 2004\ 2005، وانتهت بالتعادل بنتيجة 1\1، وفاز الهلال بهدف في الدور الثاني، وكرر تفوقه في الموسم التالي، وفاز بهدف أيضًا.

وفاز الهلال على الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد بهدف دون رد في موسم 2007\ 2008، وتعادلا بنتيجة 1\1 في الدوري موسم 2015\ 2016، وكسب الأزرق بهدف في الدور موسم 2018\ 2019.

وتعود آخر مباراة بين الفريقين يوم السبت، إلى الجولة الـ15 من الدوري موسم 2019\ 2020، وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

VAR في مباراة الشباب والهلال - الاتحاد السعودي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl