ضمن منافسات دوري روشن

الشباب يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد الحزم

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
الشباب يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد الحزم
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الحزم ضد الشباب، في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي، بتحقيق الليوث لفوز هام بثلاثة أهداف دون رد.

تأخر الحزم

وبدأت مباراة الحزم ضد الشباب التي أُقيمت على ملعب نادي الحزم في الرس بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة لهز الشباك وسط أفضلية للاعبي الليوث.

الحزم والشباب
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

وظل التعادل السلبي سائدًا حتى الدقيقة 34، قبل أن ينجح فيتينهو في خطف الكرة، وسدد بقوة، لتصطدم بالمدافع وتهز الشباك، لتشتعل المباراة في الدقائق المتبقية.

وضغط الفريقان لتسجيل هدف جديد، إلا أن الدفاع ظهر بشكل مميز، وأهدر اللاعبون العديد من الفرص، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر الحزم ضد الشباب بهدف دون رد.

فيتنيهو
فيتنيهو – المصدر @SPL

فوز الشباب بثلاثية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الليوث، ونجح حبيب ديالو في تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عند الدقيقة 53، بعد تلقيه عرضية أرضية مميزة من الجانب الأيسر.

واستمرت المحاولات، وسط سيطرة من الليوث، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن يهز عبدالله رديف الشباك عند الدقيقة 96، لتنتهي المباراة بخسارة الحزم ضد الشباب بثلاثة أهداف دون رد.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عند 15 نقطة، ليظل في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الليوث إلى 28 نقطة، ليتقدم إلى المركز العاشر.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @SPL