خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الشباب يسعى لتعزيز سلسلة انتصاراته أمام الفيحاء

الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٢ مساءً
الشباب يسعى لتعزيز سلسلة انتصاراته أمام الفيحاء
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواصلة تألقه أمام الفيحاء، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

مباراة اليوم بدوري روشن

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الفيحاء على ملعب الليوث في الرياض، عند الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الليوث في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

الشباب يسعى لتجاوز الفيحاء

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في مواجهات الفيحاء، ثالث أطول سلسلة انتصارات له في دوري روشن السعودي، مستمرة منذ 5 مباريات، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق وحصد الثلاث نقاط اليوم.

الشباب والفيحاء
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراة اليوم، بهدف استعادة الانتصارات، بعدما خسر ضد النصر، ثم سقط في فخ التعادل أمام الخليج، ما أثار غضب الجماهير، التي تأمل في تحسن النتائج والتقدم في الترتيب.

على الجانب الآخر، يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حالة من التألق خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية؛ ساهمت في ابتعاده عن المراكز المهددة بالهبوط، ويأمل في تحقيق الفوز الرابع تواليًا.

الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @Alfaihaclub