بسبب الإصابة

الشباب يفقد كاراسكو أمام الهلال

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٥ مساءً
الشباب يفقد كاراسكو أمام الهلال
المواطن - فريق التحرير

سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو في مباراة الهلال مساء السبت المقبل في الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن.

وأصدر نادي الشباب بيانًا أكد من خلاله أن النادي العاصمي فضّل بقاء كاراسكو في بلجيكا حتى يُعالج من إصابته الأخيرة ويتم تأهيله بشكل جيد للمشاركة في المباريات المقبلة لليث.

وسيواجه الشباب، فريق الهلال مساء السبت 30 مارس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية حيث يتواجد الشباب قبل اللقاء في المركز الـ11 برصيد 28 نقطة بينما يتواجد نادي الهلال في المركز الأول برصيد 68 نقطة.

كاراسكو

أزمة بسبب استبعاد البليهي وناصر الدوسري

وقبل مباراة الهلال والشباب، تسبب استبعاد كل من ناصر الدوسري وعلي البليهي عن قائمة المنتخب السعودي لمباراة طاجيكستان في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026 في إثارة أزمة.

وكان المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني قرر استبعاد ناصر الدوسري بسبب الإصابة، كذلك جاء استبعاد علي البليهي من قائمة الأخضر واستدعاء محمد آل فتيل مدافع النصر ليثير أزمة.

جماهير الأندية المنافسة للهلال، وبالأخص جماهير الشباب ترى أن استبعاد الثنائي ناصر الدوسري وعلي البليهي غرضه إراحة الثنائي حتى يكون جاهزًا مع الهلال لمباراة الشباب يوم السبت ، مما أثار غضبهم بسبب عدم وجود حيادية في الأمر على حد قولهم.