العين: علاقتنا مع النصر تاريخية واتخذنا الإجراءات القانونية

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
العين: علاقتنا مع النصر تاريخية واتخذنا الإجراءات القانونية
المواطن - فريق التحرير

أصدر نادي العين الإماراتي، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، كشف خلاله تفاصيل الأحداث التي جرت على هامش مباراة الفريق الأول ضد النصر في دوري أبطال آسيا.

العين يؤكد قوة العلاقة مع النصر

وعلق النادي الإماراتي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، قائلًا: “علاقة العين والنصر راسخة وتاريخية، ولا يمكن أن تتأثر باجتهادات شخصية”.

وتابع: “الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتسبب في الاحتكاك مع الجماهير، واستشعار عناصر الفريق بالمسؤولية تجاه جمهور النادي وجماهيره ترجم إلى أداء ممتع ونتيجة إيجابية”.

سفيان رحيمي - النصر ضد العين - العين ضد النصر
سفيان رحيمي

النادي يؤكد عدم وجود دعوات مجانية

وأضاف العين في بيانه عن أزمة مباراة النصر: “نرفض الخروج عن النص ونتعاون مع الشرطة والنيابة العامة لمواجهة الظواهر السالبة، مساندة جماهير كرة القدم الإماراتية للزعيم في الآسيوية يجسد مفهوم الوطنية”.

وأكد العين أنه لم يصدر أي دعوات مجانية لحضور مباراة النصر، وتابع: “حذرنا من التعامل مع قنوات البيع غير الرسمية والتذاكر المزورة والروابط الوهمية، وآلية التواصل كانت مثالية مع محبي النادي من خلال بيانات حضور المباريات”.

العين ضد النصر

وشدد على أن النادي اعتمد سياسة التواصل المباشر مع أكثر من 15 ألف مشجع، وأضاف: “تواصلنا مع إدارة العالمي وأرسلنا رابطًا مخصصًا لمدرج الأشقاء في استاد هزاع بن زايد”.

وجاء في ختام البيان: “نشكر كل الجماهير الذين حضروا لتعزيز معنويات الفريق وأسهموا في عملية التنظيم، ونشيد بموظفي النادي والشركات التابعة له، والذين ظلوا يعملون يوميًا لمدة 15 ساعة متواصلة”.

العين ضد النصر - علي لاجامي