في بطولة كأس السوبر السعودي

النصر يفقد نجمه أمام الهلال

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
النصر يفقد نجمه أمام الهلال
المواطن - فريق التحرير

سيعاني النصر من غياب أحد نجومه في مباراة الهلال، الشهر المقبل في بطولة كأس السوبر السعودي التي ستقام في الإمارات.

وبحسب التقارير فإن اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش سيغيب عن النصر في مباراة الهلال بسبب عدم قيده في الكشوفات المحلية للفريق، حيث قيّد النصر 8 لاعبين أجانب وهم ” البرتغالي رونالدو، البرتغالي أوتافيو، الكولومبي أوسبينا، الإسباني لابورت، البرازيلي أليكس تيليس، البرازيلي أندرسون تاليسكا، السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش”.

وسيكون بيهيتش غير مؤهل للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي بحسب لائحة مسابقة دوري روشن حيث يُمنع مشاركة لاعب في بطولة السوبر السعودي وهو غير مقيد في قائمة الفريق في دوري روشن في نفس الموسم بحسب ” الرياضية”.

عزيز بيهيتش
بيهيتش

مسيرة عزيز بيهيتش

وكان النصر أعلن يوم 30 يناير الماضي، عن التعاقد مع عزيز بيهيتش على سبيل الإعارة قادمًا من نادي ملبورن سيتي الأسترالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وسبق لـ اللاعب بيهيتش صاحب الأصول التركية اللعب في صفوف فريق جرين جولي الأسترالي خلال الفترة من 2008 إلى 2009، ثم لعب مع فريق ملبورن فيكتوري خلال الفترة من 2009 إلى 2010، وسبق للاعب اللعب في صفوف ملبورن هارت الأسترالي في الفترة من 2010 إلى 2013، ثم لعب كذلك مع نادي بورصا سبور التركي من 2013 إلى 2018 ونادي آيندهوفن الهولندي في موسم 2018/ 2019، كما سبق له اللعب في صفوف فريقي إسطنبول باشاكشهير وقيصري سبور التركيين كما لعب مع فريق دوندي يونايتد الأسترالي ثم انضم للنصر كأول مرة في المنطقة العربية.