خلال مباراة اليوم في ربع النهائي

الهلال والاتحاد يسعيان لفض الشراكة آسيويًا

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
الهلال والاتحاد يسعيان لفض الشراكة آسيويًا
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا، وسط منافسة قوية بين الفريقين لتقديم أداء مميز، وتحقيق فوز يُقربه من التأهل إلى الدور التالي.

مباراة الهلال والاتحاد

ويحتضن ملعب المملكة أرينا في الرياض، مباراة الهلال والاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وصعد الاتحاد إلى هذا الدور من دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه لعقبة نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين، فيما تأهل الهلال بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

المواجهة الآسيوية الرابعة

وتُعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم، هي المواجهة الرابعة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، ويتسم الكلاسيكو القاري بالقوة والندية، حيث تمكن كل منهما من تحقيق الفوز مرة، وتعادلا مرة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وتعود أول مواجهة بين الهلال والاتحاد إلى دوري أبطال آسيا نسخة عام 2009، عندما تقابلا في الدور ثمن النهائي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وتمكن العميد من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالاتحاد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا نسخة 2019، وخيم التعادل السلبي على لقاء الذهاب، فيما تمكن الأزرق من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية.

الهلال والاتحاد
جانب من مباراة الفريقين في 2019