بعد تألقه اللافت هذا الموسم

الهلال يتفوق على نفسه في دوري روشن

السبت ٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
الهلال يتفوق على نفسه في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، مستوى مميزًا في دوري روشن السعودي، ليتفوق على أرقامه في الموسم الماضي.

الفوز على الاتحاد

ولعب الهلال ضد الاتحاد بالأمس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، ونجح الأزرق في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الهلال يتألق هذا الموسم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز الـ15 على التوالي في دوري روشن السعودي، ورفع رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه النصر صاحب المركز الثاني.

وكان الأزرق قد خاض 30 مباراة في دوري روشن السعودي الموسم الرياضي بالكامل، ونجح في حصد 59 نقطة، لينهي الموسم في المركز الثالث، خلف الاتحاد البطل بـ72 نقطة، والنصر الوصيف بـ67 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ولم يخسر الزعيم أي مباراة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتمكن من تحقيق 20 انتصارًا وتعادلين، فيما فاز 17 مرة وتعادل 8 مرات وخسر 5 مرات خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لـ10 نقاط؛ لمعادلة حصيلة الاتحاد صاحب اللقب في الموسم الماضي، علمًا بأن هناك 12 جولة متبقية هذا الموسم، الذي يُقام بمشاركة 18 فريقًا للمرة الأولى.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL