قبل مباراته ضد الاتحاد اليوم

الهلال يستهدف الفوز الرابع ضد الفرق السعودية آسيويًا

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٢ مساءً
الهلال يستهدف الفوز الرابع ضد الفرق السعودية آسيويًا
المواطن - فريق التحرير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخوض مواجهة سعودية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يصطدم بنظيره الاتحاد.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يُقام كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد الاتحاد
موعد مباراة اليوم – المصدر @ittihad

مباريات للهلال ضد الفرق السعودية

وتًعد مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم هي المواجهة السابعة للأزرق أمام فرق سعودية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بمسماها الحالي، وتعرض خلال اللقاءات السابقة للإقصاء مرة واحدة.

وجاءت أولى مواجهات الأزرق أمام فريق سعودي في دوري أبطال آسيا نسخة 2009، عندما اصطدم بالاتحاد في ثمن النهائي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وخسر بنتيجة 3\1، ليودع البطولة.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

واصطدم الأزرق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عام 2019، وفاز ذهابًا بنتيجة 4\2، وخسر إيابًا بهدف نظيف، ليصعد إلى ربع النهائي ويواجه الاتحاد، وتعادلا سلبيًا، وفاز إيابًا بنتيجة 3\1.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره النصر ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا نسخة عام 2021، وفاز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى النهائي ويتوج باللقب بعد فوزه على بوهانج الكوري.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC