خلال الكلاسيكو الآسيوي اليوم

الهلال يسعى لمواصلة تفوقه ضد الاتحاد

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٣ مساءً
الهلال يسعى لمواصلة تفوقه ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وتحقيق الفوز في الكلاسيكو اليوم.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل الاتحاد إلى هذا الدور من دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه لعقبة نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين، فيما صعد الأزرق بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

الهلال ضد الاتحاد
موعد مباراة اليوم – المصدر @ittihad

تفوق هلالي

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلسلة مميزة ضد الاتحاد، حيث إنه حقق 3 انتصارات في المباريات بجميع البطولات، وكان آخرها فوزه منذ 3 أيام بنتيجة 3\1 في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

وقبل كلاسيكو الجولة الـ22، كسب الأزرق، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنتيجة 4\3 في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وفي بداية الموسم، حسم الزعيم كلاسيكو كأس الملك سلمان للأندية لصالحه بنتيجة 3\1.

وقبل هذه السلسلة، تعادل الهلال ضد الاتحاد بنتيجة 2\2، في كلاسيكو الدور الثاني من دوري روشن السعودي، وسبق هذا التعادل تفوق للأزرق، حيث حقق 4 انتصارات في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL