بعد استبعادهم من قائمة الجزائر

بيتكوفيتش يغضب رياض محرز و4 لاعبين

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٣ مساءً
بيتكوفيتش يغضب رياض محرز و4 لاعبين
المواطن - فريق التحرير

يعيش نجم النادي الأهلي، رياض محرز وعدد من اللاعبين حالة من الغضب الشديد تجاه المدير الفني السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، بعد استبعادهم من قائمة منتخب الجزائر.

استبعاد مفاجئ للاعبين

وأعلن بيتكوفيتش، عن قائمة منتخب الجزائر لمعسكر مارس الجاري، وشهدت استبعاد عدد من النجوم بشكل مفاجئ، وهم؛ رياض محرز، إسلام سليماني، يوسف بلايلي، سفيان فيغولي ورايس مبولحي.

رياض محرز
محرز

رياض محرز واللاعبون غاضبون

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن اللاعبين المستبعدين من جانب بيتكوفيتش، أبدوا عدم رضاهم تمامًا عن الطريقة التي تم بها الاستغناء عن خدماتهم.

ولفت الموقع، إلى أن رياض محرز وسليماني وبقية اللاعبين شعروا بالإهانة، لأنهم وعكس ما قاله فلاديمير بيتكوفيتش، لم يعلموا بقرار استبعادهم، سوى من خلال وسائل الإعلام.

رياض محرز
محرز

وفي السياق ذاته، أوضح موقع “لاغازيت دي فينيك”، أن محرز وسليماني تحديدًا، تواصلا مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، بشأن استبعادهما المفاجئ من المنتخب.

وأشار إلى أن رياض محرز وسليماني، أعربا لرئيس الاتحاد الجزائري، عن أسفهم من عدم تكليف “الفاف” والمدرب الجديد أنفسهم عناء التواصل مع اللاعبين البارزين لإبلاغهم بالقرار.

وجاء في ختام التقرير: “يرى نجوم الجزائر أن ما قدموه على الساحة الدولية، كان يجب أن يشفع لهم بالحصول على خروج يليق بالإنجازات التي حققوها خلال حقبة المدرب جمال بلماضي”.

إسلام سليماني
سليماني – المصدر @slimaniislam