بعد تألقه اللافت مع النصر

تاليسكا يخطف نجومية الشهر في دوري روشن

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٤ مساءً
تاليسكا يخطف نجومية الشهر في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

توج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي لشهر فبراير الماضي.

تاليسكا الأفضل في فبراير

وسجل أندرسون تاليسكا، 5 أهداف مع النصر خلال شهر فبراير الماضي، ليتقدم إلى المركز الثالث في قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 16 هدفًا، ويخطف جائزة الأفضل للمرة الأولى هذا الموسم.

وكانت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت بالأمس عن المرشحين لجزائز الأفضل في شهر فبراير، إلا أنها أكدت أن جائزة أفضل لاعب قد حُسمت بالفعل، قبل أن تعلن فوز النجم البرازيلي اليوم.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

وساهم تاليسكا في تحقيق انتصارين للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في شهر فبراير، أمام كل من؛ الفتح بهدفين مقابل هدف، الشباب بنتيجة 3\2، وتعادل مع الحزم بنتيجة 4\4، فيما خسر ضد الهلال بثنائية نظيفة.

وسيغيب تاليسكا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، حيث أعلن بالأمس عن غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

النصر يستعد لمواجهة الرائد

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الرائد، عند الساعة الثامنة مساء يوم غد الخميس، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL