منتجع يحمل مزيجًا مذهلًا بين التصميم والطبيعة

تريام تقدم تجربة جريئة في نيوم بأطول مسبح مُعلق في العالم

الجمعة ٢٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٣ مساءً
تريام تقدم تجربة جريئة في نيوم بأطول مسبح مُعلق في العالم
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

كشف مجلس إدارة نيوم عن منتجع تريام، وهو منتجع سياحي من الدرجة الأولى يقدم نظرة مذهلة بين الصحراء والبحر، ويقدم تجربة رائدة للزوار عبر أطول مسبح معلق في العالم.

تصميم جريء

ويوفر فندق تريام، الذي يتميز بتصميمه الجريء، ملاذًا فريدًا للاسترخاء وتجديد النشاط وتقديم الجمال الطبيعي المذهل في أبهى صوره. ويمثل هذا المنتجع إضافة مهمة لمشروع نيوم الطموح الذي يتم تطويره في شمال غرب المملكة العربية السعودية.

ويقع فندق تريام في موقع مثالي عند مصب بحيرة شاطئية مذهلة في الطرف الجنوبي لخليج العقبة، وهو بمثابة مدخل فاخر إلى عالم من أنماط الحياة النشطة والفاخرة، بحسب موقع “ترافيل أن أور وورلد” travelandtourworld المختص بالسياحة.

أكبر حوض سباحة معلق

ويربط تصميم منتجع تريام المعماري الرائع، بسلاسة بين الحواف الشمالية والجنوبية للبحيرة، ويضم منتجعًا راقيًا يضم 250 غرفة. ويحاكي الشكل الخارجي للجسر وهج غروب الشمس من بعيد، في حين يوفر هيكله متعدد المستويات للضيوف إطلالات شاملة على البحر والسماء المحيطة، ويمتزج بعناية مع المناظر الطبيعية ويحافظ على الجمال الطبيعي للساحل.

ويقدم المنتجع تجربة مذهلة من خلال حوض السباحة اللامتناهي المعلق بطول 450 مترًا، والذي يقع على ارتفاع 36 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ويمكن للضيوف تجربة إحساس السباحة، بينما يستمتعون بإطلالات علوية على البحيرة والشعاب المرجانية والبحر الممتد عبر الأفق.

فرصة مذهلة لعشاق المغامرة والترفيه

ويقدم تصميم Treyam فرصة لعشاق المغامرة والترفيه على حد سواء، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المائية والبرية المثيرة، بما في ذلك الإبحار والغوص، وتم تجهيز المنتجع بأحدث مرافق الصحة والعافية وخدمات السبا الفاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، مما يضمن تجربة لا تُنسى من المتعة والاستكشاف.

يجسد منتجع تريام مزيجًا من الهندسة المعمارية المبتكرة والجمال الطبيعي، ويضع معيارًا جديدًا لقضاء العطلات الفاخرة والمستدامة، ليس بعيدًا عن تجربة ذا لاين THE LINE.

مشاريع نيوم تعزز السياحة المستدامة

ويعكس تصميمها تفاني نيوم في الحفاظ على البيئة والابتكار المتطور، والتكامل بسلاسة مع بيئتها الساحلية. ويعد هذا الإطلاق جزءًا من استراتيجية نيوم الأوسع لتعزيز السياحة المستدامة من خلال مشاريع مختلفة مثل Leyja وEpicon وSiranna وUtamo وNorlana وAquellum وZardun وXaynor وElanan وGidori، مما يسلط الضوء على التزام المنطقة بحماية وتعزيز مناظرها الطبيعية الفريدة.