بعد تجاوز أتلتيكو بثلاثية

تشافي: برشلونة في أفضل لحظات الموسم

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٥ مساءً
تشافي: برشلونة في أفضل لحظات الموسم
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني تشافي هيرنانديز، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة حاليًا، مؤكدًا أنه قدم واحدة من أفضل مباريات الموسم ضد أتلتيكو مدريد.

فوز برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ولعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالأمس على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تشافي يُشيد بالأداء

وصرح تشافي قائلًا: “لقد كانت واحدة من أفضل مباريات الدوري الإسباني، إن لم تكن الأفضل.. لعبنا جميعًا مباراة رائعة كفريق وعلى المستوى الفردي”.

وعن أداء جواو فيليكس، قال: “لقد لعب مباراة جيدة جدًا، خاصة عندما لم نكن نمتلك الكرة. عمل بشكل جيد للغاية. لقد قلت بالفعل إنه سيكون متحمسًا جدًا.. لقد أحدث الفارق، وأنا سعيد للغاية بهذا”.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

وأضاف تشافي: “قمنا بتحسين أشياء كثيرة وبرشلونة في أفضل لحظات الموسم. نحن أفضل في الدفاع.. لدينا توازن أفضل ولا نخسر الكثير من الكرات.. نحن متمكنون للغاية، وأصبحنا أفضل في الهجوم”.

وتابع تشافي: “الآن يمكننا أن نحلم.. صحيح أن المسافة مع ريال مدريد لا تزال كبيرة للغاية، وأن الأمر معقد جدًا، لكننا سنحاول.. كرة القدم هي حالة ذهنية ونحن في أفضل لحظة في الموسم”.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona