ضمن منافسات دوري روشن

تعادل النصر ضد الرائد إيجابيًّا بالشوط الأول

الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٤ مساءً
تعادل النصر ضد الرائد إيجابيًّا بالشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد الرائد، في الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل النصر ضد الرائد

وبدأت مباراة النصر ضد الرائد المقامة على ملعب “الأول بارك” في الرياض بشكل سريع، وهدد الفريق الريداوي المرمى مبكرًا عند الدقيقة الأولى، إلا أن حارس المرمى دافيد أوسبينا، نجح في التصدي لها؛ لتخرج إلى ركنية.

وواصل أوسبينا تألقه وتصدى لكرة خطيرة من كريم البركاوي عند الدقيقة 13، قبل أن يفتتح اللاعب ذاته التسجيل، ويفض اشتباك التعادل السلبي في مباراة النصر ضد الرائد عند الدقيقة 17، ليضغط لاعبو العالمي بقوة لتعديل النتيجة.

كريم البركاوي
البركاوي – المصدر @SPL

ولم يستمر تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد كثيرًا، حيث لعب مارسيلو بروزوفيتش عرضية من الجانب الأيمن، قابلها كريستيانو رونالدو بتسديدة ارتطمت بالقائم، ليقابلها أيمن يحيى ويهز الشباك عند الدقيقة 24.

أيمن يحيى
أيمن – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

وضغط الفريقان، ومر أمير سعيود ولعب كرة عرضية مميزة، إلا أن الكرة مرت أمام تفاريس، لتضيع فرصة خطيرة من الفريق الريداوي عند الدقيقة 29، وأهدر اللاعبون عدة فرصة، لينتهي الشوط الأول بتعادل النصر ضد الرائد.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ53 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة.

النصر ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL