تعليق الدراسة الحضورية في جامعتي الملك سعود والأميرة نورة

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٨ صباحاً
تعليق الدراسة الحضورية في جامعتي الملك سعود والأميرة نورة
المواطن - فريق التحرير

قررت كل من جامعة الملك سعود وجامعة الأميرة نورة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد وتحويلها عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعليق الدراسة الحضورية

وقالت جامعة الملك سعود على لسان متحدثها الرسمي : بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، تعلن جامعة الملك سعود عن تحويل الدراسة الحضورية يوم الأحد ١٤٤٥/٩/١٤ هـ لتكون (عن بُعد).

بدورها قالت جامعة الأميرة نورة عبر منصة إكس إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ فقد تقرّر تحويل الدراسة الحضورية إلى (عن بُعد) ليوم الأحد 14 رمضان 1445ه‍ـ بـجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

تعليم الرياض

وكانت إدارة تعليم الرياض قررت تعليق الدراسة الحضورية اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقالت الإدارة إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرّر تحويل الدراسة الحضورية (عن بُعد) ليوم الأحد 14 رمضان 1445ه‍ـ عبر منصة مدرستي ومنصة روضتي والمنصات المعتمدة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس من الهيئة التعليمية والإدارية بتعليم الرياض.

طقس الرياض

وشهدت العاصمة الرياض مساء السبت هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى غزيرة، ارتوت على إثرها الأرض.
وبحسب المركز الوطني للأرصاد فإن التوقعات تشير – بمشيئة الله تعالى – إلى استمرار الحالة المطرية، يصحبها رياح شديدة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول جراء غزارة الأمطار، وصواعق رعدية.

من جانبه دعا الدفاع المدني الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات الواجبة في مثل هذه الظروف.