تم اكتشاف أمره بالصدفة أثناء ترميم المنزل

جريمة عمرها 38 عاماً.. قصة رجل نحر زوجته ودفنها بالبيت وتزوج أختها في غرفتها

الأربعاء ١٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
جريمة عمرها 38 عاماً.. قصة رجل نحر زوجته ودفنها بالبيت وتزوج أختها في غرفتها
المواطن - فريق التحرير

كشف محقق النيابة العامة، وليد الحسن قصة جريمة قتل تم اكتشافها بعد 38 عامًا من وقوعها حيث قام الجاني بقتل زوجته ودفنها في البيت ولم يكتفِ بذلك الأمر بل تزوج أختها في نفس الغرفة التي كانت تعيش بها شقيقتها الراحلة.

تفاصيل جريمة القتل

وقال محقق النيابة خلال لقاء له مع برنامج الليوان على قناة روتانا خليجية في حلقة الأمس إن جريمة القتل يعتقد الجاني أنه قد يسلم حين لا يتم اكتشاف أمره في البداية لكنها تظل تلاحق الجاني حتى تظهر الحقيقة.

وأضاف الحسن أن أحد الأشخاص تزوج من امرأة قبل 40 سنة تقريبًا ثم حدث خلاف بينهما بعد فترة من الزواج فقام بذبحها وأبلغ أهلها أنها توفيت نتيجة مرض وأنه قام بدفنها بعد الصلاة عليها حيث يقيمون في منطقة أخرى حيث قام بدفنها في إحدى الغرف ووضع طبقة إسمنتية لإخفاء الجريمة.

سؤال دون رد

وأشار الحسن إلى أن القاتل تقدم لخطبة أخت زوجته وبالفعل تزوجها وعاش معها في نفس البيت بشكل طبيعي جدا لكن بعد فترة من الزواج بدأت الزوجة الثانية تسأل عن مكان دفن أختها لتزورها وكان زوجها كل مرة يضربها حين تسأل عن نفس الأمر.

ولفت إلى أنه بعد إنجاب الأبناء واستمرار الحياة بينهما عدة سنوات حدثت خلافات ومشادات ترك على إثرها المنزل ونظرًا للحاجة إلى عمل بعض الترميم والتغيير في المنزل تم اكتشاف جزء في أرضية الغرفة مختلف عن باقي الغرف وبعد إزالة الطبقة الإسمنتية تفاجأوا بوجود بقايا عظام الضحية تحت الأرض وبعد إجراء تحليل DNA تبين أنها للزوجة الأولى.