بعد تراجع الأداء مع كاسترو

جماهير النصر تُطالب بعودة فيتوريا

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ مساءً
جماهير النصر تُطالب بعودة فيتوريا
المواطن - فريق التحرير

طالبت جماهير نادي النصر، الإدارة بضرورة إقالة المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي لويس كاسترو، وعودة روي فيتوريا مجددًا، أملًا في تحقيق بطولة هذا الموسم.

إقالة كاسترو مطلب الجماهير

وتعرض لويس كاسترو، لانتقادات قوية من الجماهير، بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 4\4 ضد الحزم، ومعاناة الفريق دفاعيًا خلال الفترة الماضية، ليطالبوا برحيله وعدم استمراره لنهاية الموسم.

ورفع النصر رصيده إلى 53 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ليُصبح الفارق بينه وبين الهلال المتصدر 6 نقاط، إلا أن الأزرق قادر على زيادته لـ9 نقاط، في حالة فوزه على الاتحاد اليوم.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

الجماهير تُطالب بالتعاقد مع فيتوريا

وأبدت الجماهير عبر منصة “إكس” رغبتها في عودة المدرب البرتغالي، وبات اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا، وقال نواف العنزي: “إقالة كاسترو أول الحلول بعد مباراة العين فيتوريا جاهز ويعرف النصر والدوري السعودي جيدًا”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وكتب أبو فرح: “أعطونا فيتوريا بلاش مكابرة فهو مدرب متاح.. ترى ما هو عيب ولا حرام تعيد مدرب لناديك وهو محقق إنجاز معك ومدرب تكتيكي ويقرأ الخصم”، وقالت بنت الخالدي عن المدرب البرتغالي: “أفضل حل لإنقاذ الفريق الآن”.

وعلق فهد القثامي، قائلًا: “ساحل العاج أقال مدربه في دور الـ16 وحقق كأس امم إفريقيا 2024.. منتخب قطر أخذ مدرب الوكرة إعارة وحقق كأس آسيا 2024، لا مانع من طرد كاسترو.. وعودة فيتوريا لقيادة الفريق في 2024”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL