جمهور أنغام بعد حلقة Bigtime: شابوه !

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٩ مساءً
جمهور أنغام بعد حلقة Bigtime: شابوه !
المواطن - فريق التحرير

أشاد جمهور الفنانة المصرية أنغام بحضورها وثقافتها وإطلالتها وطلاقتها في برنامج بودكاست Bigtime ضمن فعاليات موسم الرياض مؤكدين أنها وجه مشرف للفن المصري.

خلاف أصالة وأنغام

وتحدثت أنغام مع عمرو أديب وأصالة عن العديد من الأمور الفنية والاجتماعية ومن بينها سبب الخلاف مع أصالة الذي انتهى بعناق وأحضان وكلمات عتاب من الفنانة المصرية التي أكدت أن الحزن أو الغضب يكون أكبر حين يأتيك الطعنة أو الغدر من صديق مقرب في إشارة إلى علاقتها مع أصالة.

وجه مشرف وفن راقٍ

وعلق العديد من المتابعين بشكل إيجابي على الحلقة حيث قالت نورهان بدر الدين: “مازالت أنغام تقدم لنا نموذجًا للفنان القدوة الخلوق المثقف وتثبت أنها وجهة مشرفة للفن المصري الذي يعكس وجه مصر الحضاري شابوه.

بينما قالت خلود: “أنغام هي عنوان للرقة والأدب في كل مقابلة أنبهر من شخصيتها إنسانة عظمية محترمة جمهورها والناس اللي يتابعونها وقبل كل شيء هي محترمة نفسها هنيئًا لك على هذه الشخصية الرائعة التي لا تقدم لنا فنًا راقيًا فقط بل أيضًا تقدم لنا شخصية راقية وكلام راقٍ شكرا لك يا أم عمر”.

أسلوب راقٍ

فيما قالت شيماء: “اش احكي وش أخلي لقاء فوق الخيال ودايم أنغام تبهرنا بأسلوبها الراقي وكلامها الجميل كل حاجة فيها عسل أسلوب شخصية غناء كل شيء أخذت قوتي منها والله عجزت اش أكتب لأن الكلام لو يطول ما راح أقدر أوصل مشاعري والحب والامتنان لها شكراً أنغام على كل شيء بتعملي عشان جمهورك”.

وقالت متابعة أخرى: “قد ما بتحبي القامات الفنية محمد عبدالوهاب وفيروز تأكدي إن إحنا جمهورك بنموت فيكي أكثر والله”.