بعد توظيفه بشكل صحيح

جيسوس سر تألق سالم الدوسري

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
جيسوس سر تألق سالم الدوسري
المواطن - فريق التحرير

كشف حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، سبب المستوى اللافت الذي يُقدمه النجم سالم الدوسري مع الأزرق خلال الفترة الأخيرة.

الدعيع يُشيد بأداء سالم الدوسري

وقال محمد الدعيع: “الدوسري يقدم أداء مميزًا منذ عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا، وهو يرد على المشككين بقدراته”.

وتابع: “أعتقد أن السبب في توهج سالم الدوسري مع الهلال هو التوظيف الصحيح من قبل المدرب جيسيوس، بعكس ما حدث مع مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج “دورينا غير”: “في الآونة الأخيرة يُعد سالم الدوسري من أبرز نجوم الهلال، إلى جانب الصربي سيرجي سافيتش، الذي يملك مهارات وإمكانيات تجعل أي مدرب يحلم به”.

واختتم الدعيع تصريحاته قائلًا: “الهلال فريق متجانس ومنظم للغاية، وهناك تفاهم كبير بين لاعبيه، وذلك سر اختلافه عن بقية الأندية، إضافة إلى شخصية جيسوس القوية التي أثرت على اللاعبين أيضًا”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

التألق مع الهلال

ويُقدم الدوسري أداء لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث لعب دورًا بارزًا في تأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، والصعود للدور ذاته بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك الدوسري، في 22 مباراة مع الهلال بدوري روشن السعودي هذا الموسم، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 11 هدفًا، وصنع هدفين، ولم يحصل على أي بطاقة ملونة.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC