ضمن منافسات دوري روشن

جيسوس يحسم صراع أفضل مدرب في فبراير

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
جيسوس يحسم صراع أفضل مدرب في فبراير
المواطن - فريق التحرير

واصل المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، حصده للجوائز، وتوج بجائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي لشهر فبراير.

جيسوس الأفضل في فبراير

وذكر حساب دوري روشن السعودي الرسمي على منصة “إكس”، قبل قليل: “جيسوس يستمر في تحطيم الأرقام.. للمرة الرابعة على التوالي.. مدرب الهلال يحقق جائزة الأفضل في البطولة”.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وكان يُنافس جيسوس على جائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي، شهر فبراير الماضي، المدير الفني لفريق الفيحاء، الصربي فوك رزوفيتش، الذي نال 15.2% من الأصوات، مقابل 84.8% للمدرب الهلالي.

وخاض الهلال بقيادة جيسوس 4 مباريات في شهر فبراير ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ونجح في تحقيق الفوز فيهم جميعًا، حيث تجاوز النصر والاتفاق بنتيجة 2\0، فيما كسب الرائد والاتحاد بنتيجة 3\1.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة الرياض

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يقع الرياض في المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL