حقيقة عودة نيمار لبرشلونة في الصيف

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٥ مساءً
حقيقة عودة نيمار لبرشلونة في الصيف
المواطن - فريق التحرير

أُثيرت حالة من الجدل مؤخرًا بشأن إمكانية انتقال نجم الهلال، البرازيلي نيمار، إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة لم يتفاوض مع نيمار

وأكدت تقارير أن النجم البرازيلي يرغب في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد تعافيه من إصابته في الركبة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لم يكن هناك أي اتصال بين برشلونة ووكلاء نيمار، رغم أن اللاعب البرازيلي زار النادي الكتالوني مؤخرًا”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @SPL_EN

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة يبحث بالفعل عن لاعب في مركز الجناح الأيسر، لكن اسم النجم البرازيلي لم يتم طرحه في أي وقت”.

وشارك نيمار في 5 مباريات فقط مع فريق الهلال، ونجح في تسجيل هدف وصنع 3 أهداف، قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع البرازيل ضد أوروغواي في أكتوبر الماضي.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يُلاقي الشباب

على الجانب الآخر، يستعد الهلال لمواجهة الشباب، على ملعب نادي الشباب في الرياض، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الأزرق بالصدارة برصيد 68 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC