حمدالله يقترب من 150 مساهمة بدوري المحترفين

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
حمدالله يقترب من 150 مساهمة بدوري المحترفين
المواطن - فريق التحرير

يواصل مهاجم فريق الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، تألقه اللافت في دوري روشن السعودي، ليقترب من رقم تاريخي في تاريخ البطولة.

تألق عبدالرزاق حمدالله

ويُقدم المهاجم المغربي مستوى مميزًا في دوري روشن السعودي، ليكون من أبرز لاعبي الاتحاد هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 17 هدفًا، ليحتل المركز الثالث بقائمة الهدافين.

ونجح حمدالله في تسجيل هدفين ضد الفتح في الجولة الماضية، ليصبح ثاني الهدافين في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 127 هدفًا بقميصي النصر والاتحاد.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

وساهم المهاجم المغربي في تسجيل 146 هدفًا، حيث أحرز 127 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة، ليصبح على بُعد 4 مساهمات من الوصول إلى رقم تاريخي جديد بـ150 مساهمة تهديفية.

وشارك حمدالله في 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 27 هدفًا، بعدما أحرز 24 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لمواجهة الفيحاء

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء بعد فترة التوقف الدولي، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، فيما يقع الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad