مؤكدًا وجود فوضى هجومية

حمزة إدريس: مانشيني لا يعرف قدرات اللاعبين

الجمعة ٢٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٥ مساءً
حمزة إدريس: مانشيني لا يعرف قدرات اللاعبين
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الكرة السعودية السابق، حمزة إدريس، أن المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، لا يعرف قدرات اللاعبين في المنتخب حتى الآن.

حمزة إدريس ينتقد مانشيني

ولعب منتخب السعودية ضد طاجيكستان بالأمس، على ملعب “الأول بارك”، في الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات المزدوجة، وفاز الصقور بهدف نظيف.

وقال إدريس: “الوضع في المنتخب السعودي مع مانشيني غير مفهوم.. يجب وجود استقرار من ناحية تواجد أفضل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر”.

المنتخب السعودي ضد طاجيكستان
جانب من المباراة – المصدر afc

وواصل خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، قائلًا: “لا مشكلة في إشراك 3 مدافعين، الأزمة تكمن في خطي الوسط والهجوم”.

وتابع: “نشعر بوجود فوضى في الهجوم، ولا يوجد انسيابية في تحرك اللاعبين، كما أعتقد أن مانشيني لا يعرف حتى الآن قدرات اللاعبين بشكل كامل”.

وأضاف: “شاهدنا تغيير الشهري والدفع بعباس الحسن بدلًا منه، فالتبديل غير مفهوم، كما يجب وضع سلمان على طرف، وعبدالرحمن غريب على الطرف الآخر”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

واستكمل إدريس، تصريحاته، قائلًا “كان من المفترض أن يبدأ بعبدالله رديف، بعد المستوى الذي قدمه في كأس آسيا، لكن مانشيني لا زال يضع اللاعبين في غير مراكزهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هذه التغييرات تؤثر على المستوى الفردي للاعبين، وبالنسبة لي لدي علامة استفهام حول توظيف اللاعبين”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ترتيب المنتخب السعودي

ورفع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رصيده إلى 9 نقاط، معززًا تواجده في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، ثم طاجيكستان والأردن بـ4 نقاط، وتتذيل باكستان الترتيب بدون رصيد.