بعد تراجع نتائج الفريق الأول

خالد بن فهد يكشف سبب ابتعاده عن النصر

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤١ مساءً
خالد بن فهد يكشف سبب ابتعاده عن النصر
المواطن - فريق التحرير

كشف العضو الذهبي بنادي النصر، الأمير خالد بن فهد، الأسباب التي دفعته للابتعاد عن العالمي رسميًّا خلال الفترة الحالية.

خالد بن فهد يبتعد عن النصر

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن بن فهد قرر الابتعاد عن النصر حاليًّا، بجانب تقدم رئيس مجلس إدارة شركة النادي، مسلي آل معمر باستقالته، قبل 3 أشهر من نهاية ولايته، وذلك لتراجع نتائج الفريق الأول.

الأمير خالد بن فهد - النصر
بن فهد

ماجد عبدالله ينقل الرسالة

وكشف نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، تفاصيل ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن النصر، كما نقل رسالة منه للاعبي الفريق الأول.

وقال ماجد عبدالله، قبل قليل: “تشرفت اليوم بزيارة نادينا النصر والالتقاء باللاعبين والجهاز الفني والإداري وتبادلنا بعض الأحاديث الودية.. ونقلت لهم رسالة الأمير بن فهد للاعبين”.

الداعم النصراوي خالد بن فهد
بن فهد

وأضاف: “وجاء نص الرسالة، كالتالي؛ يسلم عليكم الأمير ويشكر لكم جهودكم طوال الفترة الماضية وبيض الله وجيهكم، ابتعادي كان لعدم حاجة النادي لي في الوقت الراهن”.

وواصل قائلًا: “وكذلك الظروف التي يسير بها النادي لا ترضيني ولا تحقق النتيجة الإيجابية المرجوة لذلك فضلت الابتعاد مع تمنياتي لكم بالتوفيق وحبيت أودعكم.”

وجاء في ختام تغريدة ماجد عبدالله: “وبابتعاد الأمير خالد بن فهد يفتقد النادي لشخصيّة كبيرة وداعم كبير على مدى سنوات، فشكرًا الأمير على ما قدمت للعالمي ولن ننسى وقفاتك.. وكل التوفيق للعالمي”.

خالد بن فهد
بن فهد