خطة برشلونة لضم جواو فيليكس نهائيًا

الجمعة ٢٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٥ مساءً
خطة برشلونة لضم جواو فيليكس نهائيًا
المواطن - فريق التحرير

تُخطط إدارة نادي برشلونة، للاحتفاظ بالنجم البرتغالي جواو فيليكس، المُعار من صفوف أتلتيكو مدريد حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

برشلونة يسعى للاحتفاظ بجواو فيليكس

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “برشلونة يخطط للاحتفاظ بجواو فيليكس لموسم آخر على سبيل الإعارة مع وضع بند لشرائه نهائيًا مقابل 30 مليون يورو”.

وأضافت: “برشلونة يراهن على أمرين في هذه الصفقة وهما عامل الوقت وتراجع القيمة السوقية لفيليكس (30 مليون يورو) وفقًا لشبكة ترانسفير ماركت”.

جواو فيليكس
فيليكس – المصدر besoccer

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “جواو فيليكس يريد الاستمرار مع برشلونة، ولا يريد العودة إلى نادي أتلتيكو مدريد طالما بقي دييغو سيميوني مديرًا فنيًا للفريق”.

ولفتت “سبورت”، إلى أن أتلتيكو مدريد كان يرغب في الاتفاق على انتقال اللاعب البرتغالي بشكل نهائي إلى برشلونة أو بيعه لناد سعودي، إلا أن فيليكس يُفضل الاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني.

جواو فيليكس
فيليكس – المصدر fcbarcelona

خطة برشلونة لحسم الصفقة

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة لا ينوي أيضًا دفع رسوم شراء، خاصة أن أتلتيكو بـ65 مليون يورو لبيع اللاعب، بل يريد النادي الكتالوني تحمل راتب فيليكس فقط مع وضع بند للشراء لا يكون إلزاميًا.

وجاء في ختام التقرير: “إدارة برشلونة لا تتحرك باستعجال في هذه الصفقة، لعلمهم بأن رغبة جواو فيليكس هي الاستمرار مع النادي الكتالوني”.

جواو فيليكس
فيليكس – المصدر @FCBarcelona_es