مؤكدًا عدم التفاوض مع مدربين

ديكو: قرار تشافي بالرحيل نهائي

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٩ مساءً
ديكو: قرار تشافي بالرحيل نهائي
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الرياضي لنادي برشلونة، البرتغالي ديكو، أن المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مُصر على الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

تشافي متمسك بالرحيل نهاية الموسم

وأعلن تشافي عن رحيله بشكل رسمي من منصبه كمدرب لفريق برشلونة في نهاية الموسم الحالي، بعد خسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس إسبانيا.

وقال ديكو، خلال تصريحاته لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “سئلت عن المدرب المستقبلي للفريق أكثر من 10 مرات، كذلك عما إذا كان تشافي سيرحل أم لا”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

وأضاف: “بالنسبة لي، لم أكن أريد رحيله في نهاية الموسم، نحن ننافس على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وبالتالي هناك أهداف يجب تحقيقها”.

وواصل ديكو تصريحاته الإذاعية، قائلًا: “بينما تشافي يظل دائمًا يخبرنا برحيله وأن قراره لا رجعة فيه، لكن إذا تغير أي شيء فعليه أن يخبرنا”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @FCBarcelona

ديكو يؤكد عدم التفاوض مع أي مدرب

وتابع: “لم نتفاوض مع أي مدرب خلال الفترة الماضية، عندما تعلم أن مدربك سيغادر، تعرف الخيارات المتاحة، لكننا لم نقم بأي تحركات، حتى لو قرر تشافي البقاء سنتحدث معه حول الخيارات التي أمامنا”.

وعن احتمالية التعاقد مع مدرب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، لويس إنريكي، قال: “أحبه كثيرًا، لديه خبرة كبيرة على المستويين الفني والشخصي، لكن تشافي مستمر معنا لنهاية الموسم، ثم سنرى”.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

واستكمل: “هيرنانديز لا يشكو عدم قدوم صفقة أو أخرى، دائمًا يتحدث بشكل إيجابي، يسعدني العمل معه، سيتحدث التاريخ عن قيامه ببناء فريق برشلونة من جديد”.

واختتم ديكو تصريحاته الإذاعية، قائلًا: “يجب أن يكون مدرب برشلونة الجديد على دراية بأسلوب لعب الفريق جيدًا”.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona