في نهائي كأس الملك سلمان

ديلغادو يكشف سبب احتفاله بطريقة رونالدو

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٢ مساءً
ديلغادو يكشف سبب احتفاله بطريقة رونالدو
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم فريق الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، سبب احتفاله بطريقة نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة سابقة بين الفريقين.

ديلغادو يُعلق على احتفاله أمام رونالدو

وأكد النجم البرازيلي، خلال حواره مع قناة CNN BRASIL، أن احتفاله أمام رونالدو في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية لم يكن يقصد به الإساءة.

وأضاف ديلغادو، خلال تصريحاته: “وعدت زملائي اللاعبين قبل المباراة أنني إذا سجَّلت هدفًا سأحتفل بطريقة رونالدو، هذا كل ما في الأمر”.

وتابع: “وحينما احتفلت أمام رونالدو بالهدف الذي سجَّلته في النهائي جاء إليَّ مستغربًا وقال: لا تحتفل كما أحتفل.. لكني سرت وواصلت المباراة”.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

سلسلة انتصارات قياسية

وعن سلسلة الانتصارات المتتالية وتحطيم الأرقام في موسوعة جينيس للأرقام القياسية قال ديلغادو: “لدينا 29 انتصارًا على التوالي الآن، لا نصدق ذلك”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وواصل تصريحاته قائلًا: “حتى حينما بدأنا الانتصارات لم نكن نؤمن بوصولنا إلى رقم كهذا، لكن لحسن الحظ، لدينا فريق يتمرن بصورة ممتازة، ولدينا لاعبون ممتازون أيضًا”.

وانطلقت سلسلة انتصارات الهلال، بعد التعثر بالتعادل الإيجابي ضد ضمك في الجولة السابعة، ثم حقق الفوز في 29 مباراة، ودخل موسوعة جينيس بأطول سلسلة فوز متتالية في التاريخ.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL