غادر معسكر المنتخب للحضور بجانب والده قبل وفاته

رد الأخضر على أزمة سفر سعود عبدالحميد برًا لـ 10 ساعات

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
رد الأخضر على أزمة سفر سعود عبدالحميد برًا لـ 10 ساعات
المواطن - محمد سمعه

حرصت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على الرد على الإعلامي والناقد الرياضي محمد الأحمري، بعد حديث الأخير عن سفر سعود عبدالحميد لاعب الهلال والمنتخب السعودي برًا لمدة 10 ساعات بسيارته الخاصة من الرياض إلى جدة.

كواليس ما حدث

وكان المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لـ المنتخب السعودي وافق على مغادرة سعود عبدالحميد لمعسكر الأخضر في الرياض قبل مواجهة طاجيكستان في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لـ مونديال 2026 للحضور بجانب والده في العناية المركزة بإحدى مستشفيات جدة قبل وفاته، مما جعل اللاعب يسافر برًا من الرياض لجدة بسيارته الخاصة ولمدة وصلت إلى 10 ساعات.

الإعلامي محمد الأحمري قال في برنامج ” برا الـ 18″ على قناة SSC : “كيف يسافر لاعب بحالة نفسية سيئة لمدة تصل إلى 10 ساعات أو أكثر من الرياض إلى جدة بسيارته الخاصة، هذا خطأ كارثي من إدارة المنتخب السعودي!”.

إدارة المنتخب ردت في نفس البرنامج وقالت: “اللاعب سعود عبدالحميد فضّل السفر إلى جدة برًا برفقة أحد أصدقائه بعد أن سمح له مدرب المنتخب مانشيني بمغادرة المعسكر للتواجد بجانب والده في العناية المركزة قبل وفاته، رغم تحديد موعد رحلة طيران للاعب إلى جدة”.