قبل كلاسيكو الأهلي والنصر

رياض محرز وماني يتواجهان للمرة الـ18

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٢ مساءً
رياض محرز وماني يتواجهان للمرة الـ18
المواطن - فريق التحرير

تتجدد المنافسة بين نجم النادي الأهلي، الجزائري رياض محرز، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، السنغالي ساديو ماني، مساء اليوم الجمعة.

النصر ضيفًا على الأهلي

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة الأهلي والنصر، عند الساعة العاشرة مساء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

مباراة الأهلي والنصر
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

مواجهات رياض محرز وماني

ويتواجه رياض محرز وساديو ماني للمرة الـ18، خلال مباراة الأهلي والنصر اليوم، ويأمل كل منهما للظهور بشكل مميز، ومساعدة فريقه لحصد الثلاث نقاط.

وشكل محرز وماني صراعًا كبيرًا خلال تواجدهما مع مانشستر سيتي وليفربول من 2018 وحتى 2022، وتقابلا خلال فترة لعبتها مع ليستر سيتي وساوثهامبتون، بجانب 3 مواجهات دولية.

رياض محرز وساديو ماني
محرز وماني

وتميل كفة اللقاءات السابقة نحو محرز، حيث نجح في تحقيق الفوز 10 مرات، مقابل 4 انتصارات لساديو ماني، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

وساهم محرز صاحب الـ33 عامًا، في تسجيل 8 أهداف، حيث نجح في هز الشباك 4 مرات، وقدم 4 تمريرات حاسمة، فيما أحرز ساديو ماني 4 أهداف، وصنع 3 أهداف.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

وشهدت مباراة الأهلي والنصر في الدور الأول، تألقًا لافتًا من الثنائي، حيث سجل محرز هدفًا وصنع آخر، فيما هز ساديو ماني الشباك مرة، ليساهم في فوز العالمي بنتيجة 4\3.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، تمكن رياض محرز، من التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2016، فيما فاز ساديو ماني بالجائزة ذاتها مرتين في 2019 و2022.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC