بعد التفاوض مع البايرن

ريبيري مع زيدان في تجربته الجديدة

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٧ مساءً
ريبيري مع زيدان في تجربته الجديدة
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لخوض تجربة جديدة من الأسطورة زين الدين زيدان، خلال تجربته المحتملة الجديدة.

ريبيري مساعدًا لزيدان

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية: “زيدان أحد المرشحين بقوة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، خلفًا للمدير الفني الحالي توماس توخيل”.

زيدان
زيدان

وأضافت الصحيفة الألمانية، اليوم الخميس: “فرانك ريبيري سيكون مساعدًا لزيدان، حال نجاح المفاوضات بين الفريق البافاري والمدرب الفرنسي”.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد في صيف عام 2021، ولم يتولَّ قيادة أي فريق حتى الآن، رغم تلقيه العديد من العروض، أبرزها؛ باريس سان جيرمان وتشيلسي.

ريبيري وزيدان
النجم الفرنسي وزيدان

وأعلن ريبيري، اعتزال لعب كرة القدم في أكتوبر عام 2022، بعد مسيرة طويلة في الملاعب، أنهاها بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساليرنيتانا الإيطالي.

وقضى ريبيري، مسيرة طويلة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، حيث لعب في صفوفه لمدة 12 عامًا خلال الفترة بين 2007 و2019، ما يُحفزه للعودة إلى البافاري مجددًا.

ريبيري
النجم الفرنسي – المصدر @FranckRibery

رحيل توخيل نهاية الموسم

وكان بايرن ميونيخ، قد أعلن عن رحيل المدير الفني توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي، ليرتبط اسم النادي الألماني بالعديد من المدربين، ومنهم؛ زيدان، يورجن كلوب، جوزيه مورينيو وتشابي ألونسو.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ بقيادة توخيل، توازنه مؤخرًا، ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 60 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر.

توماس توخيل
مدرب البايرن – المصدر @FCBayernEN