ضمن منافسات دوري روشن

سجل إيجابي يُحفز الشباب ضد الحزم

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
سجل إيجابي يُحفز الشباب ضد الحزم
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لاستعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام نظيره الحزم اليوم.

تفوق الشباب ضد الحزم

وسيلعب الحزم ضد الشباب، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الحزم في الرس، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

ويملك الليوث سجلًا حافلًا ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تحقيق 11 انتصارًا، وخسر لقاء وحيدًا، وتعادلا في مباراة.

الشباب والحزم
جانب من مباراة سابقة

الفريقان يسعيان لاستعادة التوازن

ويدخل الفريقان مباراة الحزم ضد الشباب اليوم، بحثًا عن تحقيق فوز غائب في دوري روشن السعودي، حيث فشل أصحاب الأرض بقيادة الأوروغوياني دانيل كارينيو في الانتصار خلال آخر 7 مباريات.

ويعود آخر انتصار للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى مباراة الفتح في الجولة الـ16، يوم 7 ديسمبر، عندما فاز بثنائية دون رد، وخسر 3 مباريات ضد الأهلي، الفيحاء والطائي، وتعادل مع أبها، الاتفاق، الحزم والنصر.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

وتغيب الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، في آخر 3 جولات من دوري روشن السعودي، حيث خسر ضد النصر والفيحاء بنتيجة 3- 2، وتعادل مع الخليج بدون أهداف.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يقع الليوث في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC