توفر مزيجًا فريدًا من التكنولوجيا والموضة

شاومي تكشف عن نظارتها الصوتية الذكية Mijia

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٨ مساءً
شاومي تكشف عن نظارتها الصوتية الذكية Mijia
المواطن - فريق التحرير

أطلقت شاومي نظارتها الصوتية الذكية تحت علامتها التجارية الفرعية Mijia، وتجمع هذه النظارات الذكية بسلاسة بين القدرات الصوتية والنظارات الأنيقة، مما يوفر مزيجًا فريدًا من التكنولوجيا والموضة.

تصميم النظارات

وتأتي النظارات بتصميم قابل للتخصيص مع 6 إطارات قابلة للتبديل، كما يمكنك تخصيص النظارات وفقًا لمتطلبات رؤيتك، مثل عدسات تصحيح الرؤية أو عدسات الحماية من أشعة الشمس.

ويعد الصوت بمنزلة المحور الرئيسي لهذه النظارات التي تستخدم تقنية توصيل الهواء من أجل توصيل الصوت إلى قنوات الأذن، ويوجد داخل النظارات مكبرات صوت بالموجات فوق الصوتية تستخدم خوارزمية خاصة من أجل توفير تجربة صوتية واضحة وغامرة.

تقنية مضادة لتسرب الصوت

وتوجد تقنية مزدوجة مضادة لتسرب الصوت لمنع التسرب أثناء المكالمات، كما تتميز بتقنية تقليل ضوضاء المكالمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من أجل الحصول على جودة اتصال مثالية.

وتوفر النظارات عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى و7 ساعات من المكالمات الهاتفية و24 ساعة من الاستخدام الأساسي مع زمن استعداد لأكثر من 11 يومًا.

بطارية نظارات شاومي

وتشحن البطارية بسهولة عبر نقطة اتصال مغناطيسية على هيكل النظارات، وتتميز نظارات شاومي بأنها خفيفة الوزن إذ يبلغ وزنها مقدار 37.7 جرام.

وتأتي النظارات مع مزايا مريحة، مثل وسادات الأنف القابلة للتعديل بطريقة مستقلة ومفصل قابل للفصل من أجل توفير الراحة والعملية. كما زودت شاومي نظارتها بتقنية الكشف عن الارتداء الذكية التي تسمح بإيقاف الموسيقى مؤقتًا تلقائيًّا عند إزالة النظارات.

سعر النظارة

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم ذراع النظارة عناصر التحكم بالإيماءات البديهية، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ إجراءات، مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا، وضبط مستوى الصوت، وتغيير المسارات، والمزيد.

ويستطيع المستخدمون التفاعل مع النظارات من خلال المساعدين الصوتيين المتوافقين. وتبيع شاومي نظارتها الجديدة من خلال منصة التجارة الإلكترونية القائمة على التمويل الجماعي Xiaomi Youpin بدءًا من 27 مارس إلى 10 إبريل بسعر قدره 65 دولارًا، في حين تباع بعد ذلك بسعر قدره 85 دولارًا.