ضمن منافسات دوري روشن

صاروخية الصحفي تمنح أبها الفوز ضد الوحدة

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١١ صباحاً
صاروخية الصحفي تمنح أبها الفوز ضد الوحدة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة أبها ضد الوحدة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي بفوز زعيم الجنوب بهدف دون رد.

تقدم أبها ضد الوحدة

وبدأت مباراة أبها ضد الوحدة التي أُقيمت على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، دون خطورة حقيقة على المرمى.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء، للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، وليد باخشوين عند الدقيقة 22، بعد منح انفراد من هجمة مرتدة سريعة.

أبها والوحدة
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وكاد حسن العلي أن يمنح الوحدة التقدم عند الدقيقة 32، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم، قبل أن ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في التقدم عند الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية من زياد الصحفي.

وسيطر فرسان مكة على اللعب، مستغلًّا النقص العددي، وكاد فرانسوا كامانو أن يسجل الهدف الثاني، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتأخر الوحدة بهدف نظيف.

أبها ضد الوحدة
جانب من المباراة – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من الفريقين، وغلب الطابع الدفاعي على اللعب، فيما أهدر لاعبو زعيم الجنوب العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بتحقيق أبها لفوز هام ضد الوحدة.

ورفع زعيم الجنوب رصيده إلى 21 نقطة، وظل في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عند 27 نقطة في المركز الـ12.

أبها ضد الوحدة
جانب من المباراة – المصدر @SPL