خلال الميركاتو الصيفي المقبل

صلاح ودي بروين الأبرز.. 13 نجمًا يقتربون من دوري روشن

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٠ مساءً
صلاح ودي بروين الأبرز.. 13 نجمًا يقتربون من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد انضمام مزيد من الصفقات العالمية إلى دوري روشن السعودي، ويتقدمهم النجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح قد ينضم للاتحاد

ولفتت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إلى أن أندية دوري روشن السعودي تستهدف ضم 13 صفقة عالمية، ويتقدمهم نجم ليفربول، المصري محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة الإيطالية في تقرير اليوم الاثنين، إلى أن محمد صلاح قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعقد يبلغ 200 مليون يورو للموسم الواحد.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

صفقات عالمية قد تنضم لدوري روشن

وأوضحت أن نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، سيحصل على راتب 100 مليون يورو، دون الكشف عن النادي، الذي سينتقل له، بعدما كان هدفًا لأكثر من فريق في الصيف الماضي.

دي بروين
النجم البلجيكي – المصدر @KevinDeBruyne

وكشفت عن اهتمام أندية دوري روشن بأكثر من لاعب في البريميرليج، وهم؛ الفرنسي رافاييل فاران والبرازيلي كاسيميرو “مانشستر يونايتد”، رحيم ستيرلينج، “تشيلسي”، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي “توتنهام”.

كاسيميرو
كاسيميرو – المصدر @Casemiro

وفي الدوري الإيطالي، ترغب الأندية السعودي في ضم كل من؛ تشيرو إيموبيلي “لاتسيو”، روميلو لوكاكو “روما”، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير “ميلان”.

لوكاكو
لوكاكو – المصدر calciomercato

وشددت على أن النادي الأهلي، يحاول ضم نجم أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني رودريجو دي بول، ودخل نجم ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، ونجم برشلونة، البرازيلي رافينيا دائرة اهتمامات أندية سعودية.

مودريتش
لوكا – المصدر @lukamodric10