تجسد دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من الأزمات

صورة لـ ياسمين صبري عن رحيل فما القصة؟

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢١ مساءً
صورة لـ ياسمين صبري عن رحيل فما القصة؟
المواطن - فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، حيث ظهرت فيها من الحلقة الأولى من مسلسلها الرمضاني رحيل.

رحيل لـ ياسمين صبري

وخلال الحلقة الأولى من مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، تحدث أزمة خشب لأصحاب ورش نجارة موبيليا، فيتعهد والد رحيل (ياسمين صبري) بحل أزمة الخشب للتجار، ولكن يتدخل شديد الإتربي (أحمد بدير) ويشتري صفقة الخشب بالكامل.

وتلتقي رحيل بحبيبها صلاح (محمد كيلاني) الذي يطلب مقابلة والدها لخطبتها، في ظل مراقبة بدر (أحمد صلاح حسني) لهما، ويحاول بدر عرقلة الخطبة لحبه لـ رحيل.

ويلتقي بدر بـ رحيل ويخبرها أنه لا يزال يحبها وأنها لن تتزوج من صلاح، ولكن رحيل ترفض وتقول له إنها لا تريد عمل مشكلة له؛ لأن زوجته سعاد (ليلى حسين) صديقتها.

يوافق والد رحيل على مقابلة صلاح، الذي يذهب لها ولكن بدر يعترضه، وتختتم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيل.

وفي وقت سابق، طرحت الفنانة ياسمين صبري عددًا من البوسترات الدعائية لمسلسل رحيل المقرر عرضه في النصف الثاني من موسم رمضان 2024.

وظهرت ياسمين صبري في البوستر بشخصيتين مختلفتين، وتصدرت ياسمين صبري التريند بسبب إطلالتها وأظافرها التي لفتت نظر متابعيها.

دور ياسمين صبري

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، ومحمد كيلاني، وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

وتعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها “فرصة ثانية” في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي.

وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع ومحمد إمام في فيلم “أبو نسب”.