ضمن منافسات دوري روشن

طموح الاتحاد يصطدم بتألق الفيحاء

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١١ مساءً
طموح الاتحاد يصطدم بتألق الفيحاء
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري روشن السعودي، وتجاوز عقبة الفيحاء.

مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد، المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الفريقان يسعيان للفوز

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري روشن السعودي، أملًا في تعثر الأهلي أمام الاتفاق، وتقليص الفارق معه لنقطة واحدة قبل ديربي جدة بالجولة المقبلة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ويستعيد العميد خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق لمدة شهر تقريبًا، فيما يغيب البرازيلي فابينيو وسعد آل موسى، بسبب معاناتهما من الإصابة.

وتصطدم رغبة الاتحاد بمواصلة الانتصارات، بتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حيث حافظ على سجله خاليًا من الخسارة في آخر 5 جولات “4 انتصارات وتعادل”، ما يُحفز لاعبيه للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

الفيحاء - الشباب ضد الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @SPL