ظهرت سعيدة وبصحة جيدة

ظهور كيت ميدلتون في متجر يزيد من الضغط على القصر البريطاني

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
ظهور كيت ميدلتون في متجر يزيد من الضغط على القصر البريطاني
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

ظهرت أميرة ويلز، اليوم الاثنين، بشكل مفاجئ في أحد المتاجر البريطانية، بعد عاصفة من الشائعات التي اجتاحت العالم بعد اختفائها، مما يزيد من الضغط على القصر لإطلاع الأمة على مرضها وتعافيها لأن صمت مساعديها أدى إلى تأجيج المزيد من نظريات المؤامرة.

ظهور مفاجئ لكيت ميدلتون

وقال خبراء لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم: إن الزيارة المفاجئة التي قامت بها أميرة ويلز إلى متجر مزرعتها المفضل في يوم إجازة مزدحم أدى إلى زيادة الضغط على القصر لإطلاع الجمهور على صحتها في ظل نظريات المؤامرة المنتشرة عبر الإنترنت.

شوهدت كيت وهي تبدو “سعيدة وفي حالة صحية جيدة، أثناء قيامها بشراء البضائع من المتجر المستقل الذي يقع على بعد ميل واحد فقط من منزلها في Adelaide Cottage.

كيت تتسوق في المتجر

وأفادت “ديلي ميل” أنه شوهدت أميرة ويلز في متجر Windsor Farm Shop مع الأمير ويليام بدون أولادها، وكانت تبدو سعيدة ومرتاحة بشكل كبير.

وقال كاتب السيرة الذاتية، فيل دامبير، لـ MailOnline: “إنه في حين أن الكثيرين سيكونون سعداء لسماع أن كيت خرجت، فإن آخرين سيقولون الآن إذا كانت في حالة جيدة بما يكفي لرؤيتها من قبل أفراد الجمهور، فلماذا لا يتم إخبارنا بحقيقة مرضها؟”.

حقيقة مرض كيت

وأضاف: “ذكر تقرير خلال عطلة نهاية الأسبوع أن كيت تريد الكشف عن علاجها عندما تكون في كامل لياقتها وتعود إلى العمل، ومن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل طريقة ولكن البعض سوف ينفد صبره ويريدون إجابات الآن بشأن صحة كيت”.

وقال الخبير الملكي والصحفي الاستقصائي توم باور: إن نزهة كيت تظهر أن هناك ذعرًا في القصر، بخاصة بعد الصورة المعدلة لعيد الأم.

كيت بصحة جيدة

وقد شوهدت كيت أربع مرات خلال أسبوعين عندما أكد قصر كنسينغتون في لندن أنها لن تظهر علنًا قبل عيد الفصح بعد إجراء عملية جراحية في البطن في يناير. أفادت التقارير أنها قد تعود إلى واجباتها الملكية في عيد الفصح.

وقال أحد المواطنين الذي شاهد الزوجين الملكيين لصحيفة The Sun الليلة الماضية: “بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولي، أذهلت لرؤيتهما هناك”. كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وبدت في حالة جيدة. وأضاف “لم يكن الأطفال معهم، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر”.

علاقة كيت وويليام

على الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين، التزامًا بطلبهما بالخصوصية بينما تتعافى كيت، فإن ظهورهما المبلغ عنه يعد علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.

وقال فيل دامبيير: “إنه لأمر رائع أن تظهر كيت علنًا ومن الواضح أنها في حالة تحسن”.

كيت تتصدر محركات البحث العالمية

واعتذرت الأميرة البريطانية عن الصورة التي نشرتها، والتي ظهرت فيها مع أطفالها الثلاثة، الأسبوع الماضي، بمناسبة يوم عيد الأم في المملكة المتحدة، مؤكدة أنها قامت بإجراء التعديلات بنفسها.

وأصبحت الصورة المعدلة مصدر قلق خاص للمراقبين الملكيين وتحولت إلى موضوع عالمي في غضون أسابيع. وأصبح اسم كيت ميدلتون الاسم الأكثر تداولًا بمحركات البحث العالمية.

وقال قصر كنسينغتون في لندن: إنه تم التخطيط لعملية جراحية في البطن في شهر يناير، وأشار إلى أنها ستكون بعيدة عن أعين الجمهور حتى شهر مارس، إلا أن العديد من التفاصيل غير العادية وصور مشوشة، وأخرى معدلة، ومعلومات طبية غامضة، وبيانات غير منتظمة من العائلة المالكة البريطانية، أبقت الجمهور في حالة تخمين، بحسب تقررير “سي إن إن” الأمريكية.