بعد الفوز على طاجيكستان أول أمس

عدم احتفال ثلاثي المنتخب السعودي مع الجماهير يثير أزمة

السبت ٢٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤١ مساءً
عدم احتفال ثلاثي المنتخب السعودي مع الجماهير يثير أزمة
المواطن - فريق التحرير

تسبب عدم احتفال الثلاثي ” ياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد كنو” مع الجماهير السعودية بالفوز على طاجيكستان مساء أول الخميس في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026، في إثارة الجدل.

تفاصيل الفيديو

ونشر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح مقطع فيديو للحارس محمد العويس وهو غاضب ويتناقش بشكل حاد مع كنو بسبب امتناعه عن الاحتفال مع بقية اللاعبين أمام الجماهير بعد الفوز على طاجيكستان بهدف دون رد سجله سالم الدوسري.

الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم النصر قال في برنامج ” ركلة حرة” : ” لـ كنو وعلي البليهي وياسر الشهراني، أنتم الآن ترتدون قميص المنتخب السعودي وليس الهلال، وكل الجماهير كانت منتظرة احتفالكم معهم، لاسيما أن هذه الاحتفالية ليست مخصصة لنادي النصر أو أي نادٍ آخر”.

وأضاف موجهًا باقي رسالته للاعبين الثلاثة: ” سالم الدوسري وسعود عبدالحميد ومحمد العويس احتفلوا مع الجماهير حتى مانشيني، فيا ريت لا تسمعوا كلام المتعصبين واعتذروا لجمهوركم”.

رأي آخر مدافع

أما الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر المعروف بانتمائه للهلال فقال: ” غاضبون لعدم احتفال لاعبي الهلال مع الجماهير بعد الفوز على طاجيكستان، لا ألومهم فهم لا يعرفون عقلية الهلاليين ويعتقدون أنهم مثلهم يحتفلون بفوز ضعيف وبثلاث نقاط لا تقدم ولا تؤخر”.

وتابع : “لاعبو الهلال تعودوا على الاحتفال بالذهب والإنجازات، وفي بعضها أيضاً لا يحتفلون بل يعتبرونها أمراً طبيعياً لا يستحق، هكذا تعود الأبطال، أما احتفالات الضحك على الجماهير فهي ليست تخصصهم، وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم فهل فهمتم؟!”.

وكان المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني قرر استبعاد علي البليهي بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات الصفراء واستدعاء محمد آل فتيل لمواجهة طاجيكستان الثلاثاء المقبل.