ضمن منافسات دوري روشن

عمر السومة هداف مباريات الأهلي والنصر

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٣ مساءً
عمر السومة هداف مباريات الأهلي والنصر
المواطن - فريق التحرير

تبقى بصمة نجم الأهلي السابق، السوري عمر السومة، حاضرة في المباريات الكبرى، خاصة في الكلاسيكو ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

أرقام عمر السومة ضد النصر

ورحل السومة، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم إلى العربي القطري بشكل نهائي في الصيف الماضي.

ويُعد عمر السومة هو الهداف التاريخي لمباريات الأهلي ضد النصر، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدفًا، نجح في تسجيلهم خلال 13 مواجهة.

عمر السومة
السومة – المصدر @ALAHLI_FC

ونجح السومة في تسجيل هاتريك مرتين في شباك النصر خلال أول 3 مواجهات ضده، وساهم في فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 4 مرات، وتعادل في مثلهم، وخسر 5 مرات.

ويتفوق عمر السومة، بفارق 7 أهداف عن كل من حسن الراهب ومحمد السهلاوي، بالإضافة إلى نجم النصر الحالي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، ولكنه سيغيب عن كلاسيكو الغد بسبب الإصابة.

عمر السومة
السومة – المصدر spl

النصر ضيفًا على الأهلي

وستُقام مباراة الأهلي ضد النصر، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC