مبديًا إعجابه بمستوى اللاعبين بالدوري

غابري فيغا: الحلم أصبح حقيقة في الأهلي

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٣ مساءً
غابري فيغا: الحلم أصبح حقيقة في الأهلي
المواطن - فريق التحرير

أعرب النجم الإسباني غابري فيغا، عن سعادته باللعب في صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا اندهاشه بمستوى اللاعبين في دوري روشن السعودي.

السعودية الأكثر ثقافة كروية بآسيا

وقال غابري فيغا خلال حوارٍ مطولٍ مع صحيفة “آس” الإسبانية:” السعودية إلى جانب اليابان، هُما البلدان الأكثر ثقافة كروية في آسيا”.

وتابع فيغا: “يمكنك أن ترى أن الأمر لا يتعلق بعامين أو ثلاثة أعوام، منذ وصول كريستيانو رونالدو؛ ولكن الأمر يعود إلى فترة طويلة، في الشارع ترى الأطفال يحملون الكرة في أيديهم للذهاب واللعب”.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @SPL

غابري فيغا سعيد باللعب مع النجوم

وعن اللعب للنادي الأهلي، قال فيغا: “لم أتوقع يوماً أن أتشارك غرفة الملابس مع عظماء مثل فرانك كيسيه، فيرمينو ورياض محرز وبقية الأسماء المميزة في فريق واحد وأنا ما زلت بهذا السن”.

وواصل غابري فيغا، تصريحاته قائلًا: “كنت أشاهد هؤلاء النجوم في التلفاز أو ألعب بهم في لعبة فيفا، والآن هذا الحلم أصبح حقيقة”.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف فيغا:” يمكنني أن أخبركم أنني مندهش جدًا بمستوى اللاعبين في الدوري السعودي، نعلم جميعًا مستوى محرز وكريستيانو وبنزيما وتاليسكا الذي فاجأني، لكن اللاعبين السعوديين أيضًا لديهم مستوى عالٍ”.

واختتم غابري فيغا تصريحاته:” واجهت ميسي في أول مباراة لي كلاعب أساسي في 2020، وأذهلني رونالدو عندما لعبت ضده في دوري روشن، سأتمكن من إخبار أطفالي أنني واجهت اثنين من أفضل اللاعبين في التاريخ”.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @SPL