خلال مباراة الهلال والاتحاد اليوم

غاياردو يبحث عن فوزه الأول ضد جيسوس

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٥ مساءً
غاياردو يبحث عن فوزه الأول ضد جيسوس
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاستعادة توازنه؛ وتجاوز عقبة الهلال اليوم.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل الاتحاد إلى هذا الدور من دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه لعقبة نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين، فيما صعد الهلال بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

غاياردو يسعى للفوز على جيسوس

ويأمل غاياردو في تحقيق الفوز الأول أمام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس خلال مباراة اليوم، حيث سبق وتقابلا مرتين، وخسر المواجهتين.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وتقابل المدربان للمرة الأولى ضمن منافسات بطولة ليبرتادورس في 23 نوفمبر 2019، ونجح فلامنغو البرازيلي بقيادة جيسوس في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريفير بليت بقيادة غاياردو.

وتعود المواجهة الثانية بين المدربين إلى الكلاسيكو الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، ونجح هلال جيسوس في تحقيق الفوز على اتحاد غاياردو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة السابقة – المصدر @SPL