فرناندو توريس: محمد صلاح لاعبي المفضل

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
فرناندو توريس: محمد صلاح لاعبي المفضل
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم ليفربول وتشيلسي الأسبق، فرناندو توريس، بنجم الريدز الحالي، المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه من أفضل اللاعبين بالعالم في آخر 10 سنوات.

فرناندو توريس يُشيد بإمكانيات صلاح

وقال توريس خلال مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “كنا زملاء في تشيلسي، وأنا سعيد حقًا من أجله، أنا على تواصل معه، وأشعر بسعادة حقًا من تحطيمه لأرقامي”.

وتابع فرناندو توريس: “أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا في سن صغيرة، ولم ينل ما يستحقه من دقائق في تشيلسي، كان مضطرًا للانتقال إلى إيطاليا وإثبات نفسه، وإيجاد ناد مميز يناسبه”.

محمد صلاح
صلاح مع تشيلسي

وواصل تصريحاته عن محمد صلاح، قائلًا: “بإمكانكم رؤية نتيجة ما قام به، وبالنسبة لي، فهو أحد أفضل اللاعبين بآخر 10 سنوات.. ودائما ما أقول إنه لاعبي المفضل”.

وشدد فرناندو توريس، على أن صلاح أحد الأسباب الرئيسية للنجاحات التي حققها ليفربول في السنوات الأخيرة، مضيفًا: “أنا فخور حقًا به، لأني أعلم مدى صعوبة ما مر به عند قدومه إلى إنجلترا”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

وأضاف: “لقد برهن على أنه لاعب مميز، وكان بحاجة لناد مثل ليفربول يمنحه الثقة، وهو ما ساعده على إظهار ما هو قادر على فعله”.

وأشار فرناندو توريس، في ختام تصريحاته، إلى سعادته عند توقيع محمد صلاح على عقد جديد في 2022، مؤكدًا أنه سينهي مسيرته وهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول.

محمد صلاح - دوري روشن
صلاح – المصدر @MoSalah

محمد صلاح مع ليفربول

وسبق أن تزامل توريس ومحمد صلاح في تشيلسي لفترة قصيرة، قبل أن ينضم النجم المصري إلى ليفربول، ويصبح خامس الهدافين التاريخيين للريدز، حيث تمكن من تسجيل 107 أهداف في 337 مباراة.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah