خلال مباراة اليوم بدوري روشن

فيتور بيريرا يُهدد سلسلة انتصارات جيسوس

السبت ٣٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
فيتور بيريرا يُهدد سلسلة انتصارات جيسوس
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام مواطنه خورخي جيسوس، وقيادة الشباب لتجاوز عقبة الهلال اليوم.

مباراة الشباب والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب والهلال، عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الهلال بصدارة الترتيب برصيد 68 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

فيتور بيريرا يتفوق أمام جيسوس

ويسير الهلال بقيادة جيسوس بشكل مميز هذا الموسم، حيث إنه الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في دوري روشن السعودي، كما أصبح الأكثر تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ بـ29 فوزًا.

وتصطدم سلسلة انتصارات الهلال، بتفوق فيتور بيريرا على جيسوس، حيث سبق وتقابلا 5 مرات في الملاعب البرتغالية، وتجنب الخسارة مع بورتو ضد بنفيكا 4 مرات، ما يزيد من قوة وإثارة مباراة اليوم.

الهلال - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتقابل المدربان للمرة الأولى في الجولة السادسة من الدوري البرتغالي موسم 2011\ 2012، وتعادلا بنتيجة 2\2، وتمكن بورتو بقيادة فيتور بيريرا من الفوز في الدور الثاني بنتيجة 3\2.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا بقيادة جيسوس، في الفوز على بيريرا بنتيجة 3\2، في الموسم ذاته ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة البرتغالية، ووصل إلى النهائي وتوج باللقب.

وتعادل بورتو وبنفيكا بنتيجة 2\2، في الجولة الـ12 من الدوري البرتغالي لكرة القدم موسم 2012\ 2013، قبل أن يفوز فيتور بيريرا على جيسوس بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الثاني.

فيتور بيريرا
بيريرا