ضمن منافسات دوري روشن

فيرمينو يبحث عن هدفه الأول ضد الكبار

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٦ مساءً
فيرمينو يبحث عن هدفه الأول ضد الكبار
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، للظهور بشكل مميز ضد النصر، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز.

فيرمينو يسعى لهز الشباك

ويُعاني النجم البرازيلي من تذبذب في المستوى هذا الموسم، ولكنه يُقدم مستوى أفضل مؤخرًا، ما يُحفزه للتألق وهز شباك النصر، في ظل سوء مستوى دفاعه.

ويسعى فيرمينو، لاستغلال التراجع الكبير في مستوى النصر مؤخرًا، وتسجيل أول أهدافه أمام الفرق الكبرى في دوري روشن السعودي، بعدما فشل في هز الشباك خلال 3 مباريات سابقة.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

وشارك فيرمينو في خسارة الأهلي ضد النصر بنتيجة 4\3، وفوز فريقه على الاتحاد بهدف دون رد، كما تواجد في الهزيمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخاض النجم البرازيلي، 23 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 10 أهداف، حيث نجح في هز الشباك 6 مرات، وصنع 4 أهداف.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر @SPL

مباراة الأهلي ضد النصر

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة الأهلي ضد النصر، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يقع النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC