اطلع على ما تقدمه الحملة من معانٍ تجسد التكاتف والتعاضد

فيصل بن بندر يدشن الحملة الإعلامية لجمعية إنسان للعام 1445

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
فيصل بن بندر يدشن الحملة الإعلامية لجمعية إنسان للعام 1445
المواطن - فريق التحرير

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، الحملة الإعلامية للجمعية لهذا العام 1445هـ تحت شعار “لأني إنسان”.

جاء ذلك خلال استقبال أمير الرياض في مكتبه بقصر الحكم مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب، وعدد من منسوبي وأبناء الجمعية.

وقال أمير الرياض: يسعدني اليوم أن أدشن حملة “لأني إنسان” لجمعية “إنسان” هذه الجمعية التي أسسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتكون صرحًا اسمه إنسان ويرعى الإنسان.

وحث أمير منطقة الرياض على دعم الجمعية التي تهتم بهذه الفئة الغالية على الجميع.

تكاتف وتعاضد

واطلع الأمير فيصل بن بندر خلال اللقاء على ما تقدمه الحملة من معانٍ تجسد التكاتف والتعاضد وتعزيز النسيج الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد، ودورها في تعزيز الدعم والتبرع للأيتام ومساندتهم وتقديم العون لهم.

كما استمع إلى شرح عن المشاريع التي تدعمها الحملة، ويمكن للمتبرع المساهمة بها، كالسلة الرمضانية وزكاة المال وهدية العيد والكفالات، إضافة إلى دعم البرامج التي تُعنى بالمستفيدين، من ضمنها برامج التدريب والتأهيل والتوظيف، والرعاية السكنية، والصحية والتعليمية والبرامج والأنشطة التي تقدمها لهم.

بدوره ثمن مدير جمعية إنسان بمنطقة الرياض، دعم سمو أمير المنطقة ومتابعته المستمرة لفعاليات الجمعية، وتدشين سموه للحملة التي تصب في تعزيز العمل الانساني.

وبين أنه بإمكان المتبرع المساهمة في دعم مشاريع الجمعية من خلال منصة إنسان للتبرع أو التحويل لحسابات الجمعية البنكية، أو زيارة أحد فروع الجمعية.